Responsive Ad Slot

معاينة

جديد الأخبار

مميز

كالذي يحتاج لموافقة مختار القرية للشرب من ماء النهر

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017

/ من Mustafa Golden

استتضافت شركة "الخطوط الجوية التركية" ، التي تتفوق على جميع رحلاتها من حيث عدد رحلاتها ، مؤتمر "نادي الخطوط الجوية التركية للشركات" في إسطنبول خلال يومي 25 و 26 سبتمبر في "فندق هيلتون إسطنبول بومونتي".
وشهدت الفعاليات مشاركة أكثر من 500 ضيف. واستضافت المؤتمر شركة "الخطوط الجوية التركية" ، عقد مع "الجمعية العالمية لسفر رجال الأعمال" ، حيث قدم لمحة عن لقوة سفر رجال الأعمال وسلط الضوء على آخر مستجدات قطاع الطيران.

وانطلق المؤتمر هذا العام تحت شعار "التركيز على المسافر". وقد جمع صناع القرار واللاعبين الرئيسيين من مجتمع سفر الأعمال العالمي في اسطنبول ، لقذيفة من الناطقين باسم المرموقين واستكشاف دور "نادي الخطوط الجوية التركية للشركات" في إضافة المزيد من القيمة إلى أعمالهم.
وقد رحب بالحضور رئيس مجلس إدارة شركة "الخطوط الجوية التركية" ورئيس اللجنة التنفيذية محمد إلكر آيش ، والاستشاري والمتحدث الرئيسي الحائز على جوائز السيد رون كوفمان الذي افتتح الفعاليات في يومها الأول. واشتملت قائمة المتحدثين على السيد أرضا إرموت ، رئيس "وكالة دعم وتشجيع الاستثمار التركي" ؛ والآنسة سيرا أكجاوغلو ، الرئيس التنفيذي لـ "سيتي بنك" في تركيا ؛ والسيد تانكوت تورناوغلو ، نائب رئيس ومدير عام شركة "بروكتر آند جامبل تركيا والقوقاز".

في إطار تعليقه على الموضوع ، قال محمد ألكر آيجي: "يسعدنا أن نستضيف الخبراء المرموقين ورواد. لرحلة 'نادي الخطوط الجوية التركية للشركات' فرصة رائعة لاستكشاف المزايا المتنوعة التي يوفرها برنامجنا الخاص بمجال الأعمال التجارية لأعضائه ، والاطلاع على أحدث توجهات القطاع ".

استمتع بالمشاركين في المؤتمر إنها تحتضن المقر الرئيسي لشركة "الخطوط الجوية التركية" التي تحظى بقبول كبير في جميع أنحاء العالم. العالمية وتسجيل معدلات نمو مذهلة. وتتضمن قائمة أحدث الجوائز التي استحقتها: جائزة "أفضل خدمة طعام على متن درجة رجال الأعمال" ، وجائزة "أفضل صالة سفر لل رجال الأعمال" ، و "أفضل خدمة طعام في صالة سفر رجال الأعمال" ضمن نتائج استطلاع "سكاي تراكس" لهذا العام . كما حازت كتبت على جائزة "شركة الطيران العالمية من فئة الخمس نجوم" حسب الموقع الرسمي لـ "رابطة تجارب المسافرين الجويين" (APEX).  

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

جديد التحديثات
© جميع الحقوق محفوظة
News4-Hech News4-Hech News4-Hech News4-Hech News4-Hech